هلوسات

هلوسات..

۱-
تجيء في هدأة الليل..
من دروبٍ متداخلة 
بلا مسافات..
بلا مكان..
بلا إتجاه..
ك لحنٍ عارٍ..
دون عزفٍ أو معاد..
تأتي لاهثةً..

٢-
كلمة " أحُبكِ "
تجري في الشريان..
تنمو براعم حمراء..
على شجرة عارية..
تمتزج بالريح..
رائحة العابرين..
والذاكرة العشوائية..
تُخلدُ للسبات..
ومازلتُ " أحُبكِ "

٣-
الليل يبتلع 
الآهات..
يُخبئ جروح الثكلى 
القمر والنجوم 
وحلكة الظلام..
شهود عيان 
كيف ألملم خطايا الدهر 
من جروف المنهارة 
وأرتلُ من جديد 
نشيد النار الخالدة..

٤-
العتبة المحروقة 
بلهيب الغربة..
وأنا المفقود والمتمرد 
تركتُ أرقي وسهادي 
أسابق النهار..
لأصل إليك..
ب شفةٍ مشققة 
مع آخر أنفاسي..

٥-
أيها العصفور..
يامن تسابق الضوء
بجناحيكَ..
دروب عمياء 
هل لك أن تعيرني..!
جناحيكَ..
حتى أطير ...
وأعبر جوقة الحجارة 
وأكسرُ مرايا المحدقة 
بإجحافٍ
وأصل إليك...
لأعيد روحي..
وأسكنكِ مجدداً..

Ebdirihman Ebdo

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إنتظرتك من زمن

فراق الأحباب

أحقا شبت يأحلى الشباب