يا سأكنا بالقلب
💝💝 يا ساكنآ بالقلب أينما رحلا..
وحآضرآ بالقلب أينما سآرا..
إزرعْ وُرُودَكَ فِي قلبي إن مَررتَ به..
حتى أشمَّ عبير الشوق إن زَآرا..
غبتم فأظلمت الدنيا لغيبتكم..
وضآقت من بعدكم رحب وأقطآرا..
كم تشتهي العين فيكم منظراً حسناً كأنكم لظلام الليل أقماراً..
لا أبعد الله قلبي عن مودتكم يامن لكم في صميم القلب مقداراً...
لا القلب ينسى حبيبآ كان يعشقه..
ولا النفس كفت عن الاحباب أشعآرا..
ذكرآك ما فآرقت يومآ مُخيلتي..
يا من له في حنآيا الروح أسرارا..
لاتزهر الروح إلا حين اذكركم..
يا من زرعتم بجوف القلب أزهآرا..
فشارب الخير يصحو بعد سكرته..
وشآرب الحب طول العمر سكرانا..
عينآك دآري الذي سأظل أسكنه..
بل جنتي التي تجري بها الأنهآرا..
والسيف في الغمد لا يُخشى مَضَاربه..
وسيف عينيك في الحالين بتآرا..
ما حيلتي إلا الهروب إليهمُ..
أو منهمُ والحآلتينُ فرآرا..
إني أعيش لعل الدهر يجمعنا..
يوما...فتكتب لنا في العمر أقدآرا..
قد عشت بعدك الملم بعض ذآكرتي..
وأستفيق من الأشوآق تذكآرا..
ليت الغراب الذي نادى بفرقتنا..
عآر من الريش لا تحويه أوكآرا..
النوم فآرقني من بعد فُرقَتِكم..
والجفن أسبل دمعه في الخد مَدرآرا..
ماعاد يغريني في الهوى أحدآ..
إني أكتفيت بذآك الحب وإن جآرا..
أهوآك حبآ لن يكون لعآشقٍ..
والقلب يهتف عزفنا اوتآرا..
اغيب عنك بودٍ لا يغيره..
نأي المحل ولا عذرٌ وأعذآرا..
خذي ما شئتِ من ايآم عمري..
وعودي إنني ذِبتُ أصطبآرا...!💝💝
تعليقات
إرسال تعليق