كان لقائي

كان لقائي مع النجوم هذه الليلة 
أحادثها تحادثني 
إنه الوقت المناسب لي 
لألتقي بروحي التوائم
قلبي مليء بالحزن و الفرح
أفكار كثيرة تلح علي 
قول الحقيقة 
يسعدني يريحني 
أما أنت (الشر) هلاك و خراب
سيول جارفة
تحيا في الظلام 
وتموت في الحقيقة
لا أرض ترتضيك
ولا سماء تقبل بك
حتى أنا لا أ عرفك
لم أعد أعرفك 
أمنا الأرض منصفة جداً
لدي رغبة في الطيران 
ما زالت رائحة  العشب 
  عالقة برأسي 
ما زلت أردد تلك التعويذة 
وأرتل ترانيم الأمل 
صوتي الحزين يعود صداه
يصرخ بالسلام  في الليل 
أغمض عيناي وأنتظر 
ليلتي المقمرة 
أصوات تأتي من أعماقي
من سيطفىء نيران الشر 
من يهدأ الآلام في يدي 
من يوقف دموعي الصامتة 
من يهلل لأفراح روحي 
يصبح صوتي قوي
 في إشراقة الشمس 
لدي رغبة في الطيران 
رغبة في الغناء 
أردد أغانيي المحببة
أرقص فرحاً
كل الرماد زرعته وروداً
أنتزعت الخنجر العالق بقلبي 
أسقطته أرضاً
أنا المصلوبة بأفراح الغد 
و دمعة ربيع ماطر 
كل القلوب النقية ترفرف حولي 
فأنمو شتلة زيتون عفرينية
و حبة عنب جبلية 
وزهرة زيزفون عطرية 
شتلة زعتر ربيعية 
أرسم لوحة خيالية 
وأكتب كلمات ملائكية
لأغنية شعبية
أطير فوق سحب بلادي 
لأرسم قوس قزح
ليزهر ربيع قلبي ابداً
19/9/2021
Laila Murad

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إنتظرتك من زمن

فراق الأحباب

أحقا شبت يأحلى الشباب