غدا ألقاه
غدا ألقاه
غدا ....غدا
ألاقي حبيبي
فيغمرني بشهد العشق
و يشبعني ضما و تقبيلا
ويرويني بخمر الغرام
ويضمني بين جناحيه
فيا طيور الحب
امرحي وتراقصي في خافقي
ويا ورود شبابي
تفتحي و أينعي
ويا شمس أحلامي
أشرقي....
ويا نسائم الفجر ترفقي
لشراع أحلامي لا تمزقي
فغدا سيطلع القمر
ليضيء سمائي
ويا دموع اللقاء
تدفقي...
ولتغرقي الحزن
في ظلام الغسق
جنبيني البعد ..واعشقي
واسكبي في اعماقي
أحلاما عِذابا...
فقد راقني كل حلم مشرق
ويا نجوم عشقي أسطعي
فالحبيب يستحث زورقي...
تعليقات
إرسال تعليق