علمتني الحياة

علمتني الحياة:
ان اجعل قلبي مدينه بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح فأجمل هندسه في الحياه هي:
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس-------
حتى لو حبينا حب من طرف واحد
اهديكم اجمل ما كتبت-قصيدتي  ألمصوره بعنوان
((حــــب مــن طـــرف واحــــــــد)) بقلمي والقائي
  ومونتاجي  المتواضع-
ياربي ياربي تعجبكم  وتنال رضاكم جميعاً
زميلكم   الشاعر  العراقي  سند الدليمي  ابو حسام --S

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إنتظرتك من زمن

فراق الأحباب

أحقا شبت يأحلى الشباب