علمتني الحياة
علمتني الحياة:
ان اجعل قلبي مدينه بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح فأجمل هندسه في الحياه هي:
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس-------
حتى لو حبينا حب من طرف واحد
اهديكم اجمل ما كتبت-قصيدتي ألمصوره بعنوان
((حــــب مــن طـــرف واحــــــــد)) بقلمي والقائي
ومونتاجي المتواضع-
ياربي ياربي تعجبكم وتنال رضاكم جميعاً
زميلكم الشاعر العراقي سند الدليمي ابو حسام --S
تعليقات
إرسال تعليق