أمل اللقاء

أمل اللقاء 
نيرانُ الشوقِ أحرقت
 آمالي مازالَ طيفكَ ... 
يرافقُ خطواتي المتعبة  
تعالَ...  اناديك من اعماقي
نتوقفُ عند  محطتنا الأخيرة
وعلى بابِ ذاكَ كوخ خشبي
مزخرف بقشٍ يخفي اسرارَنا
 عن البشرية... 
هناكَ ...كنا سنلتقي
نرسم جميلَ أمالنا  
نختارُ أسماً لمولدِ عشقِ
 جديد نلجئُ إلى شجرةِ
 الأماني نستظل  تحتها
خيطاً نعلق بهِ ألفَ أمنية
 وأمنية نهمسُ بصمتٍ
 لكلماتِ الحبِ,,,,,
ثمَ نغادرُ بعدَ قبلةٍ على
 الجبين ,أترقبُ العودة...
 لأتفقدَ أمنيتي أطمئن عليها
ربما غدرت بها رياحٌ اليعد 
عبر السنين نعم... نحن على
 يقين...منك ... ومن حبك
لكني سأكونُ اليومَ وغداً
جمالاً... و حياة
أنتظرُ عودة الحبيبِ 
في لحظة  أوشمها عل قلبي
كل صباحٍ أزورُ  ضفاف النهرَ 
أجلسُ على الضفةِ ...
تحت أغصان  شجرة التوت
أحدث مرآتي وسري الدفين
 أسرحُ شعري لأخفي الشيبَ 
 أضعُ أقحوانةً أو ياسمينةٍ 
 تشعرني بالسعادة  
أستمعُ لهديرِ مياهه 
كأنها تترجم جمَ دموعي
تبكي كما حالي الحزين 
تخبرني بعودةٍ قريبة 
لكنَ الأمرَ أليم ،،،
رباهُ أنت المعين ،،،
دعوني أعاودُ البحثَ
 مجدداً عن حبيبي
 الذي مازالَ في 
قلبي مقيم،،،،،

بقلم الشاعرة : غالية ملا 
9/1/2023

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إنتظرتك من زمن

فراق الأحباب

أحقا شبت يأحلى الشباب