إكتب ياقلم ماشئت
اكتب ياقلم ماشئت.....
بريقُ أمل..وشعاع متألق معشوقٌ جذاب..صنوف من الفرح والآهات والعذاب.شابٌ وسيم..يجلسُ في الحديقة..بجهة النافذة المطلّةعليها كل صباح وفتاة حسناء تطلُّ من النافذة..وتلقي عليه بنظرات..كادت أن تفقد رشدها..من جماله وأحبتهُ من الأعماق..رفعت الستائر من النافذة..وغمرت نفسها بأبهى زينة..وداعب الهواء..خصلات شعرها الحرير الناعم..فأحترق قلب الفتى..من جمالها كأنها زهرة الأقحوان.. وتوالت الأيام بأهازيج الفرح والموسيقا والنظرات..ولم تدم الفرحة طويلاً..فالنافذة أصبحت مسكرة وإلى الأبد..لأن أصحاب البيت هاجروا كغيرهم إلى أحد البلدان..ونقش وكتب على دفتر عشقه..العبارة التالية ....// من النافذة إلى الحديقة خيطٌ متواصل واطلالة جميلة وأمل مفقود //
....صباح الخير....... الأستاذ المبدع جميل عمر
تعليقات
إرسال تعليق