عيناك

💝   عينآك وحدهما هما شرعيتي..
لمرآكبي... وصديقتا ... أسفآري..

إن كان لي وطن فوجهك موطني..
أو كان لي دآرٌ .. فقلبك دآري..

فعآشق البحر يخشى من زوآبعه..
وعآشق الحب لا يخشى فيه إبحآر..

من ذا يحآسبني عليك وأنت لي..
هِبةٌ السمآء... ونعمة الأقدآر..

من ذا يحآسبني على ما في أبحري..
من لؤلؤ... وزمردٍ... ومحآرِ..؟

أيُنآقشون الورد.. في الوآنه..؟
وشقآئق النعمآن فيك نوآرِ..؟

يا أنتِ.. يا سلطآنتي ومليكتي..
يا كوكبي البحري يا عشتآري..

إني أحبك دون أي تحفظٍ..
وأعيش فيك ولآدتي .. ودمآري...!

              💝 ( محسن ممتاز )💝

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إنتظرتك من زمن

فراق الأحباب

أحقا شبت يأحلى الشباب