ماذا بك يا قدر
ماذا بك يا قدر .
لقد أعدت لنا حقائب السفر .
لم يبقى في أوطاننا ظل لنا لاشجر ولا قمر .
ولا شحارير تنقر نوافذنا .
لم يعد شيء يغرينا بالبقاء . حتى الخبز أصبح لها طعم مرارة لا تتحمل .
مسخنة القلب كنت تصرخ الآلام بي فلا تترددي .
الغربة صارت واحدة منا .
هناك لا فرق بين بوابات الحزن إن أختلفت أتساعها .
لنغير ريشة الألوان وظلالها الباهتة .
لنحاول رسم لوحة من امانينا المحترقة قبل ان تصير رماد حزن .
ويبقى كالمخدر يقتل الحواس والمشاعر ويقطع صلتة بضجيج واوردة الحياة وأستمراريتها .
لقد آن الاوان كي نستريح من تفاصيل كابوس مرعب أحال أيامنا إلى كأس علقم ........
لقد تساقطت اوراقنا في ريعان الربيع فلا خريفآ بات يواسينا باوراقة الصفراء .
ولا امطار الشتاء تنبت ربيعآ آخر .
تمهل أيها الوقت لقد هرمنا قبل الأوان ......
خوشناف خرزان
تعليقات
إرسال تعليق